Suzhou Escomedical Equipment Co.,Ltd محاكي الأسنان, وحدة تدريس طب الأسنان, فانتوم رئيس محاكي, نظام تدريب محاكاة طب الأسنان, الكهربائية رئيس فانتوم محاكي, وحدة تدريب الأسنان
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > وحدة محاكاة الأسنان

وحدة محاكاة الأسنان

فئة المنتج من وحدة محاكاة الأسنان, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،محاكي الأسنان, وحدة تدريس طب الأسنان الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من فانتوم رئيس محاكي R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
محاكاة HST الفنية للكلية

نموذج : ES800

وحدة تعليمية تستخدم لتعليم واختبار المحاكاة. يمكن استخدام هذه الوحدة في تعليم الوسائط المتعددة وإصلاح الأسنان الزائفة ، هي الوحدة الضرورية في كلية طب الأسنان ومختبرها. خشبي فولاذي ذو طابع قوي ومتين. لوحة الطاولة مصنوعة من scagliola بكثافة ، تحمل ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
HST رئيس الوحدة التعليمية الوهمية لمركز التدريب

نموذج : ES800

ممارسة محاكاة بيئة التعلم ، تلعب دورًا مهمًا في التعليم قبل السريري. نادرًا ما تكون معرفة مفاهيم التدريس والممارسات المحلية وظروف البنية التحتية هي نفسها ، مما يوفر حلولًا أو وحدات محاكاة مصممة خصيصًا لاحتياجاتك الفردية. تساعد وحدة محاكاة الأسنان...

 فوق لمزيد من التفاصي
وحدة تدريس ممارسة HST للجامعة

نموذج : ES800

ممارسة محاكاة بيئة التعلم ، تلعب دورًا مهمًا في التعليم قبل السريري. نادرًا ما تكون معرفة مفاهيم التدريس والممارسات المحلية وظروف البنية التحتية هي نفسها ، مما يوفر حلولًا أو وحدات محاكاة مصممة خصيصًا لاحتياجاتك الفردية. تساعد وحدة محاكاة الأسنان...

 فوق لمزيد من التفاصي
HST الوهمية رئيس وحدة التدريس لطب الأسنان

نموذج : ES400

المحاكاة عبارة عن نظام تعليمي موجه يساعد طلاب طب الأسنان على اكتشاف أسس العمل لتشغيل ممارسة طب الأسنان للأعمال التجارية الصغيرة. يعمل الطلاب إما بشكل فردي أو في فرق. تمثل كل مجموعة من القرارات ربع (ثلاثة أشهر) من الوقت الفعلي. تعتمد وحدة التعلم لكل...

 فوق لمزيد من التفاصي
HST رئيس وحدة التدريس الوهمية للجامعة

نموذج : ES400

هذه المحاكاة تعتمد أيضًا على الويب. يمكن للطلاب العمل بشكل فردي ، لكن معظمهم يفضلون تنسيق الفريق. يقدم دليل الطالب سيناريو العمل ويصف قرارات الإدارة وآثارها. تُظهر العروض التقديمية عبر الويب للطلاب كيفية تحليل بياناتهم المالية وإجراء تحليل النسبة...

 فوق لمزيد من التفاصي
HST رئيس الوحدة التعليمية الوهمية لمركز التدريب

نموذج : ES400

1.1 يتكون جسم الطاولة بالكامل من إطار من سبائك الألومنيوم وهيكل من الصفائح المعدنية بدون زوايا حادة. مادة الطاولة مناسبة للتنظيف والتطهير ، بدون تشوه ، سطح الطاولة مصنوع من مادة البوليمر المقلدة أو مادة مقاومة للحريق. طاولة العمل مع لوحة دعم من...

 فوق لمزيد من التفاصي
وحدة محاكاة ممارسة HST لمركز التدريب

نموذج : ES600

أصبحت محاكيات الواقع الافتراضي جزءًا أساسيًا من التعليم الحديث. يتم تقييم فوائد الواقع الافتراضي في طب الأسنان باستمرار كطريقة أو مساعد لتحسين المهارات الحركية الدقيقة ، والتنسيق بين اليد والعين في إعدادات ما قبل السريرية والتغلب على التحديات...

 فوق لمزيد من التفاصي
وحدة محاكاة الرأس الوهمية HST لمركز التدريب

نموذج : ES600

من خلال Dental Simulator ، يمكن لطلاب طب الأسنان تحسين معرفتهم النظرية والتقنية حول إجراءات طب الأسنان. يمكن للطالب التعرف على جميع الإجراءات المتوفرة في التطبيق وممارسة الإجراءات في وضع المحاكاة ، ومشاهدة مقاطع فيديو حول الإجراءات الحقيقية وتحسين...

 فوق لمزيد من التفاصي
HST وحدة محاكاة رئيس الوهمية للكلية

نموذج : ES600

وحدة المحاكاة المدمجة نظرًا لكونه متوافقًا تمامًا مع احتياجاتك ، فإن Esco DSE Compact سهل التكوين وسريع التعديل وصيانته اقتصادية حقًا. ومع فوائده العديدة ، فإنه يمثل أفضل استثمار يمكنك الحصول عليه لمعدات تعليم طب الأسنان. المرونة في أكثر أشكالها...

 فوق لمزيد من التفاصي
وحدة المحاكاة المتقدمة المخصصة HST

نموذج : ES300

محاكاة إدارة ممارسة طب الأسنان هي أحدث نظام تعليمي لإدارة الممارسة قائم على الإنترنت. ممارسة طب الأسنان: Business Foundations هي لعبة تعليمية على الكمبيوتر تقدم اللبنات الأساسية للمعرفة التجارية. ممارسة طب الأسنان: التحدي الاستراتيجي هي لعبة...

 فوق لمزيد من التفاصي
وحدة محاكاة الرأس الوهمية HST للعيادة

نموذج : ES300

طاولة العمل الخاصة بوحدة محاكاة الأسنان ES300 مجهزة بمقابس طاقة مخفية ، ومقبسين متعدد الوظائف ثلاثي العين وواجهات وسائط متعددة ، ومنفذ USB ، و VGA ، ومنفذ MIC اختياري. تم اعتماد الهيكل المعياري ، ويمكن دمجه حسب الرغبة. تخصيص: ES300 Hand-Control unit...

 فوق لمزيد من التفاصي
HST الوهمية رئيس وحدة محاكاة للجامعة

نموذج : ES300

1.1 يتكون منضدة عمل وحدة المحاكاة من إطار من سبائك الألومنيوم وهيكل من الصفائح المعدنية بدون زوايا حادة مادة الطاولة مناسبة للتنظيف والتطهير دون تشوه سطح الطاولة العلوية مصنوع من حجر تقليد البوليمر أو مادة مقاومة للحريق. مع لوحة دعم من الفولاذ...

 فوق لمزيد من التفاصي
وحدة محاكاة الرأس الوهمية

نموذج : ES300

وحدة المحاكاة الكاملة بسيطة ورائعة. يجب ألا تكون هناك فجوة ومسامير واضحة بين وصلات اللوح على سطح الوحدة الرئيسية. الحجم : 1200 × 600 × 800 مم ( L * W * H ) يمكن تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء. تخصيص: ES300 Hand-Control unit 1pc Advance phantom head...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين وحدة محاكاة الأسنان الموردين

وحدة تعليمية تستخدم لتعليم واختبار المحاكاة. يمكن استخدام هذه الوحدة في تعليم الوسائط المتعددة وإصلاح الأسنان الزائفة ، فهي الوحدة الضرورية في كلية طب الأسنان والمختبر. ES600 هي وحدة تعليمية محاكاة متميزة. يمكن تحريك الرأس الوهمي بالكامل لأعلى ولأسفل ، ويرتفع ويسقط بالكهرباء. يمكن إعداد مجموعتين من المواقع التذكارية بحرية. مع وظيفة التحريك لأعلى ولأسفل ، صعودًا وهبوطًا ، يمكن للمستخدم إجراء اختبار محاكاة العيادة وإنهاء 9 درجات و 12 درجة من التعليم. يمكن للمستخدم أن يشعر بالواقعية أثناء عملية اختبار المحاكاة.

رأس فانتوم ، يمكن استخدامه أثناء تشخيص وعلاج الأسنان المحاكي ويتبع دائمًا أحدث المواد التعليمية. والأكثر من ذلك ، مع أنواع الأجهزة التعليمية المساعدة ، سيستغرق الأمر المزيد من المزايا للتعليم.

منزل مصباح بارد LED ، يمكنه الوصول إلى اتجاه Omni والحصول على ضمان ائتماني للتعليم.

اختيار جهاز تعليم الوسائط المتعددة مثل وحدة الكمبيوتر ونظام إزالة الأسنان وكاميرا الفم داخل الفم ، كلها يمكن أن تتخذ طريقة مباشرة وسهلة للتعليم.


اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2021 Suzhou Escomedical Equipment Co.,Ltdحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Dennis Mr. Dennis
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Dennis Mr. Dennis
What can I do for you?
Contact Supplier

Escomedco

HomeProductsDental simulation Unit

Dental simulation Unit (Total 13 Products)

Product categories of Dental simulation Unit, we are specialized manufacturers from China, Dental Simulator, Dental Teaching Unit suppliers/factory, wholesale high-quality products of Phantom Head Simulator R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
HST phantom head teaching unit for Traning Center

Unit Price: USD 7000 / Bag/Bags

Min.Order Unit Price
1 Bag/Bags USD 7000 / Bag/Bags

Brand: Esco Medical

Packaging: Wooden box

Learning environment simulating practice plays an important roll in pre clinical education Knowing teaching concepts local practices and infrastructural conditions are seldom the same offers solutions f or Simulation Units tailored to your...
HST Professional simulator for College

Unit Price: USD 7000 / Bag/Bags

Min.Order Unit Price
1 Bag/Bags USD 7000 / Bag/Bags

Brand: Esco Medical

Packaging: Wooden box

Educational unit which is used for simulator education and test This unit can be used in multimedia education and false tooth repair it is the necessary unit in Stomatology college and laboratory Steel wooden with burly and durable character The...
HST practice teaching unit for University

Unit Price: USD 7000 / Bag/Bags

Min.Order Unit Price
1 Bag/Bags USD 7000 / Bag/Bags

Brand: Esco Medical

Packaging: Wooden box

Learning environment simulating practice plays an important roll in pre clinical education Knowing teaching concepts local practices and infrastructural conditions are seldom the same offers solutions f or Simulation Units tailored to your...
HST phantom head teaching unit for dental

Unit Price: USD 2000 / Bag/Bags

Min.Order Unit Price
1 Bag/Bags USD 2000 / Bag/Bags

Brand: Esco Medical

Packaging: Wooden box

The simulation is a guided learning system that helps dental students discover the business foundations of operating the small business dental practice Students work either individually or in teams Each set of decisions represent one quarter three...
HST phantom head teaching unit for University

Unit Price: USD 2000 / Bag/Bags

Min.Order Unit Price
1 Bag/Bags USD 2000 / Bag/Bags

Brand: Esco Medical

Packaging: Wooden box

This simulation is also web based Students can work indivually but most prefer a team format A student manual presents the business scenario and describes management decisions and their implications Web presentations show students how analyze their...
HST phantom head teaching unit for Traning Center

Unit Price: USD 2000 / Bag/Bags

Min.Order Unit Price
1 Bag/Bags USD 2000 / Bag/Bags

Brand: Esco Medical

Packaging: Wooden box

1 1 The whole table body is composed of aluminum alloy frame and sheet metal structure without sharp angles The material of table is suitable to clean and disinfection without deformation The surface of table is made of polymer imitation stone...
HST practice Simulation Unit for Traning Center

Unit Price: USD 1900 / Bag/Bags

Min.Order Unit Price
1 Bag/Bags USD 1900 / Bag/Bags

Brand: Esco Medical

Packaging: Wooden Box

Virtual reality simulators are becoming an essential part of modern education The benefits of Virtual reality in dentistry is constantly being assessed as a method or an adjunct to improve fine motor skills hand eye coordination in pre clinical...
HST phantom head Simulation Unit for Traning Center

Unit Price: USD 1900 / Bag/Bags

Min.Order Unit Price
1 Bag/Bags USD 1900 / Bag/Bags

Brand: Esco Medical

Packaging: Wooden Box

Through Dental Simulator the dental student can improve their theoretical and tecnical knowledge about dental procedures The student can learn about all procedures avaiable in the app and practice the procedures in the simulation mode watch videos...
HST phantom head Simulation Unit for College

Unit Price: USD 1900 / Bag/Bags

Min.Order Unit Price
1 Bag/Bags USD 1900 / Bag/Bags

Brand: Esco Medical

Packaging: Wooden Box

The compact simulation unit Finely attuned to your needs the Esco DSE Compact is easy to configure quick to adjust and truly economical to maintain And with its many benefits it represents the best entry level investment you can get for dental...
HST Customized Advanced Simulation Unit

Unit Price: USD 1600 / Set/Sets

Min.Order Unit Price
1 Set/Sets USD 1600 / Set/Sets

Brand: Esco Medical

Packaging: Wooden Box

Dental Practice Management Simulations is a state of the art internet based practice management learning system THE DENTAL PRACTICE Business Foundations is a computer learning game that presents building blocks of business knowledge THE DENTAL...
HST phantom head Simulation Unit for Clinic

Unit Price: USD 1600 / Set/Sets

Min.Order Unit Price
1 Set/Sets USD 1600 / Set/Sets

Brand: Esco Medical

Packaging: Wooden Box

Workbench of ES300 Dental simulation unit is equipped with hidden power sockets two multi function three eye sockets and multimedia interfaces USB VGA MIC port is optional Modular structure is adopted it can be combined at will Specification ES300...
HST phantom head Simulation Unit for University

Unit Price: USD 1600 / Set/Sets

Min.Order Unit Price
1 Set/Sets USD 1600 / Set/Sets

Brand: Esco Medical

Packaging: Wooden Box

1 1 The workbench of simulation unit is composed of aluminum alloy frame and sheet metal structure without sharp angles The material of table is suitable for cleaning and disinfection without deformation The surface of top table is made of polymer...
Phantom head Simulation Unit

Unit Price: USD 1600 / Set/Sets

Min.Order Unit Price
1 Set/Sets USD 1600 / Set/Sets

Brand: Esco Medical

Packaging: Wooden Box

The complete simulation unit is simple beautiful and generous There should be no obvious gap and screws between the plate joints on the surface of the main unit Size 1200 600 800mm L W H It can be customized according to customer requirements...

China Dental simulation Unit Suppliers

Educational unit which is used for simulator education and test. This unit can be used in multimedia education and false tooth repair, it is the necessary unit in Stomatology college and laboratory. ES600 is an outstanding simulator education unit. The phantom head can be fully moved up and down, rise and fall by electricity. Two sets of memorial position can be setup freely. With function of moving up and down, rise and fall, the user can take clinic simulator test and finish 9 degree and 12 degree education. The user can feel real during the simulator test process.

Phantom head, it can be used during the simulator dentistry diagnoses and cure process and is always following the latest teaching material. What`s more, with kinds of assistant educational appliance it will take more advantages for education.

LED cool lamp-house, it can reach Omni direction and take credit guarantee for the education.

The selection multimedia education appliance such as PC unit, dental demostration system, dental intra oral camera,all can take direct and easy way for education.


New Products

Related Products List

Home

Phone

About Us

Inquiry